
قد يشعر الإنسان بالحزن بسبب فقدٍ، أو فشلٍ، أو خيبة أمل، أو حتى بسبب الضغوط اليومية، لكن أحياناً يبدو الحزن حالة أعمق وأكثر استمراراً، تؤثر في النوم، والشهية، والطاقة، والتركيز، والرغبة في الحياة، وهنا يظهر السؤال المهم: كيف نفرق بين الحزن كحالة، والاكتئاب كمرض؟


















