شفاء حالتين

وزير الصحة يؤكد شفاء حالتين من مصابي "كورونا"

وزير الصحة محمد نذير ولد حامد ـ (أرشيف الصحراء)

أكد وزير الصحة محمد نذير ولد حامد، ظهر اليوم، شفاء حالتي إصابة بفيروس "كورونا" في موريتانيا.

 

وأضاف الوزير أن المصالح المختصة بصدد إعادة الفحص المخبري للمتعافين.

 

ثلاثاء, 14/04/2020 - 17:25

الصفحات