أكد وزير الصحة محمد نذير ولد حامد، ظهر اليوم، شفاء حالتي إصابة بفيروس "كورونا" في موريتانيا. وأضاف الوزير أن المصالح المختصة بصدد إعادة الفحص المخبري للمتعافين. ثلاثاء, 14/04/2020 - 17:25