ولد حمادي: الحكومة الجديدة أنصفت جميع داعمي "الإنصاف

أكد رئيس مبادرة مجتمع مال محمدو بمب ولد حمادي أن التشكيلة الحكومية لجديدة، أنصفت جميع داعي حزب "الإنصاف" في الانتخابات الأخيرة، معتبرا أن إعادة الثقة في الوزير الأول محمد ولد بلال، وتعيين المختار ولد أجاي وزيرا مكلفا بديوان الرئيس، أمور تطمئن مختلف الأطراف والتشكيلات السياسية.

 

 

وهذا نص البيان الصادر عن مبادرة مجتمع مال:

 

عرف الأسبوع الماضي تشكيل الحكومة الجديدة، المرتبة على نتائج الانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية، التي جرت في مايو 2023، وفي هذا السياق نُسجل:

 

- إن إعادة الثقة في معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، وتعيين معالي الوزير المختار ولد أجاي وزيرا مكلفًا بديوان رئيس الجمهورية، يُشكل طمأنة كاملة لمختلف الأطراف والتشكيلات السياسية التي دعمت خيارات "الإنصاف"، باعتباره الحزب صاحب الأغلبية والذراع السياسية للحكومة.

 

- مثلت التشكيلة الحكومية الجديدة مختلف الطيف السياسي والاجتماعي، وضمت كفاءات وطنية وأصحاب خبرة، قادرون على خدمة الجمهورية.

 

- نجدد في مبادرة مجتمع مال تمسكنا بالخيارات السياسية لصاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ونعتبر برنامجه الانتخابي هو صمام أمان لبناء دولة قوية وحديثة، ويجب على الجميع أن يبدأ من الآن التحضير لإعادة انتخاب فخامته في 2024 بنسبة تفوق أي نسب سابقة حصل عليها أي رئيس سابق للجمهورية.

 

عن المبادرة، الرئيس

محمدو بمب ولد حمادي

أحد, 09/07/2023 - 21:33