الأجهزة الأمنية

الداخلية: الأجهزة الأمنية جاهزة للوقوف بصرامة فى وجه أي إخلال بالأمن

قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية على أتم الجاهزية، وقد "وُضعت تحت تصرفها كافة الامكانيات اللازمة، وأُصدرت إليها التعليمات المطْلقة، للوقوف بحزم وصرامة فى وجه أي إخلالٍ بالأمن والسكينة".

 

 

ثلاثاء, 25/06/2024 - 13:51

الصفحات