شهد شهر ديسمبر من العام المنصرم 2023، اعتماد السيدة الأولى مريم منت الداه من طرف منظمة الأسيسكو كسفيرة للنوايا الحسنة، وباتت أول سيدة أولى موريتانية تُختار كسفيرة للمنظمة. جمعة, 05/01/2024 - 16:37