سيدات تميزن

موريتانيا.. سيدات تميزن في السياسة والقيادة (انفوغراف)

المصدر: الصحراء

شهد شهر ديسمبر من العام المنصرم 2023، اعتماد السيدة الأولى مريم منت الداه من طرف منظمة الأسيسكو كسفيرة للنوايا الحسنة، وباتت أول سيدة أولى موريتانية تُختار كسفيرة للمنظمة. 

 

جمعة, 05/01/2024 - 16:37

الصفحات