الرئيسية
الأخبار
بريد القراء
الساحل والصحراء
رأي حر
كتاب عرب
تكنولوجيا
اتصل بنا
الأرشيف
Français
أضرار الملح
دراسة تكشف تأثيرا خطيرا لملح الطعام على صحة الكلى
كشفت دراسة طبية حديثة تأثير ملح الطعام الزائد في وجبات الطعام على صحة الكلى.
سبت, 30/12/2023 - 10:08
التفاصيل
الصفحات
1
2
3
4
5
6
7
8
9
…
التالية ›
الأخيرة »
جديد الموقع
ولد اجاي: التحويلات النقدية جزء من رؤية متكاملة لمحاربة الفقر
ولد محمد يقود جولة إفريقية لحشد الدعم لمرشحة موريتانيا للفرنكوفونية
لأول مرة.. حكم موريتاني يدير مباراة في نهائيات كأس العالم
تساقطات مطرية تتجاوز 40 ملم على مناطق جنوب البلاد
عبد الله واد: الاحتفاء بمئويتي كان لحظة استثنائية في حياتي
البنك المركزي: رفع الفائدة وإطلاق أول مجلة علمية يتصدران نشرة مايو
خلال 48 ساعة.. 5 وفيات وأكثر من 12 إصابة في 7 حوادث سير
بـ40 مليون يورو.. اتفاق أوروبي-موريتاني لدعم الصحة والتنمية بالمناطق الحدودية
عرض المزيد من الأخبار...
البحث في الموقع