ولد السعيد

ولد السعيد يحث القيادات الحزبية في أطار على التعبئة للتسجيل على اللائحة الانتخابية

حث رئيس بعثة حزب الإنصاف على مستوى ولاية آدرار الوزير محمد يحيى السعيد القيادات الحزبية بالولاية على مضاعفة الجهود من أجل التعبئة لتسجيل القواعد الشعبية على اللائحة الانتخابية.

 

أحد, 12/05/2024 - 17:43

ولد السعيد يستعرض أمام لجنة برلمانية اتفاقية موريتانية سعودية لمنع التهرب الضريبي

الوزير المنتدب المكلف بالموريتانيين في الخارج محمد يحيي ولد السعيد

قدم الوزير المنتدب المكلف بالموريتانيين في الخارج محمد يحيي ولد السعيد عرضا عن مشروع يسمح بالمصادقة على اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي في شأن الضرائب على الدخل وعلى رأس المال ولمنع التهرب الضريبي.

 

ثلاثاء, 07/05/2024 - 15:25

نواكشوط: ولد السعيد يؤكد ضرورة التسجيل على اللائحة الانتخابية

قال رئيس بعثة حزب الإنصاف إلى ولاية آدرار محمد يحيي ولد السعيد إنه من الضروري التحسيس والتعبئة من أجل الوصول لأكبر كم من المسجَلين على اللائحة الانتخابية ممن بلغوا السن القانونية مؤخرا، وكذلك ممن لم يتمكنوا من التسجيل خلال الإحصاء الماضي. 

 

ثلاثاء, 16/04/2024 - 10:04

ولد السعيد يؤكد أهمية دعم الشركاء لاستراتيجية النمو المتسارع بموريتانيا

أكد الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية المكلف بالموريتانيين في الخارج محمد يحيى السعيد أهمية دعم الشركاء الدوليين والمانحين لاستراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشتركة، لتحقيق التنمية في موريتانيا.

 

ثلاثاء, 06/02/2024 - 15:21

الوزير ولد السعيد يمثل موريتانيا في اجتماع رفيع حول فلسطين

من المقرر أن يمثل الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية المكلف بالموريتانين في الخارج محمد يحيى السعيد موريتانيا في اجتماع رفيع بطهران حول القضية الفلسطينية.

 

جمعة, 22/12/2023 - 08:01

مجموعة "العهد" بقيادة الوزير ولد السعيد تنظم مسيرة راجلة في ألاك

نظمت مجموعة "العهد" التي يقودها الوزير المنتدب المكلف بالموريتانيين في الخارج محمد يحي  لد السعيد مسيرة راجلة بمقاطعة ألاك. 

 

اثنين, 11/12/2023 - 17:10

ألاك: مجموعة "العهد" بقيادة الوزير ولد السعيد تطالب بمأمورية ثانية للرئيس

المصدر: انترنت

طالبت مجموعة "العهد" في مقاطعة ألاك، بزعامة الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية، المكلف بالموريتانيين في الخارج محمد يحيى ولد سعيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لمأمورية ثانية "استكمالا لمسيرة النماء". 

 

اثنين, 11/12/2023 - 09:13

الصفحات