#يويفا

مدريد تطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

كأس دوري أبطال أوروبا

قال رئيس بلدية مدريد إن العاصمة الإسبانية دخلت في مباحثات بخصوص استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذا قرر المنظمون نقل المباراة من إسطنبول بسبب أزمة فيروس كورونا.

ثلاثاء, 09/06/2020 - 14:53

نائب رئيس فيفا يقترح تغيير مواعيد الموسم

نائب رئيس فيفا

قال فيكتور مونتالياني نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن مسؤولي مسابقات الدوري الأوروبية يجب أن يفكروا في تحويل المواعيد المعتادة للموسم إلى التقويم السنوي نظرا لأزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وكذلك في ظل إقامة النسخة المقبلة من كأس العالم في أو

سبت, 02/05/2020 - 17:27

مقترح بإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في أغسطس

كأس دوري أبطال أوروبا

قالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يدرس مقترحا بإقامة ما تبقى من دوري الأبطال على مدار أسبوع كبطولة مصغرة على أن تكون المباراة النهائية في 29 أغسطس في إسطنبول.

جمعة, 17/04/2020 - 13:28

البطولات الأوروبية ستعود بدون جماهير.. والمواعيد مجهولة

لقاء سابق بين ليفربول وسيتي

قالت رابطة بطولات الدوري الأوروبية إن التنبؤ بعودة مباريات كرة القدم في القارة مستحيل خلال الظروف الراهنة، لكنه أكد أن المباريات ستقام بدون جمهور حين تكون الأوضاع مناسبة.

خميس, 16/04/2020 - 14:34

"يويفا" يدرس استكمال دوري الأبطال بطريقة "التجمع"

ثمن نهائي البطولة لم يستكمل حتى الآن

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ورابطة الأندية الأوروبية إقامة مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا في أغسطس في دورة مجمعة من أجل استكمال المسابقة رغم تفشي وباء كورونا، وذلك وفقاً لتقارير إعلامية إسبانية يوم الثلاثاء.

ثلاثاء, 14/04/2020 - 21:23

رابطة الدوري البلجيكي تؤجل البت في قرار إنهاء الموسم

من لقاء سابق في الدوري البلجيكي

قررت رابطة الدوري البلجيكي لكرة القدم التي تضم الأندية الـ24 في الدرجتين الأولى والثانية، تأجيل البت بقرار إنهاء الموسم الحالي في وقت مبكر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لمدة تسعة أيام تحت ضغط من الاتحاد الأوروبي للعبة الذي هدد بحرمان أنديتها من المشاركة القارية الم

خميس, 09/04/2020 - 21:37

الصفحات