وجهت وزارة الصحة تعميما جديدا إلى المدراء المركزيين و الجهويين و مدراء المؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري و الأطباء الرؤساء يقضي بوضع صناديق للشكاوى و المقترحات. جمعة, 30/08/2019 - 17:10