أمسية انتخابية للتوعية والتحسيس في مال بلبراكنه

شهدت مدينة مال بولاية لبراكنه مساء أمس اﻷحد سهرة انتخابية، بمنزل المدير العام لجيمتل المهندس أعمر يعقوب أعمر، المنظم لهذه السهرة اﻹنتخابية، للتوعية والتحسيس لصالح حملة مرشح اﻹجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.
حضر اﻷمسية جمع غفير، من كافة الأحلاف واﻷطياف والمجموعات السياسية ببلدية مال، ممثلة في قياداتها وجماهيرها، وذلك بحضور طاقم حملة المرشح على مستوى بلدية مال.
انطلقت فعاليات اﻷمسية بإنعاشات فلكلورية شعبية (النيفارة)، تخللتها مداخلات منعش السهرة مرحبا بالضيوف وتارة مبينا أهداف اﻷمسية، القاعة اكتظت بالحضور، وفي طليعتهم أطر ووجهاء وشباب بلدية مال، وطاقم منسقية الحملة على مستوى البلدية.
لتبدأ السهرة في انطﻻقتها الرسمية، بآيات من الذكر الحكيم، مع القارئ لمرابط ﻻرباس الطلبة.
وفي كلمته اﻹفتتاحية، شكر صاحب الدعوة المدير العام لجيمتل أعمر يعقوب أعمر جميع الحضور على تلبية الدعوة، كما تقدم بشكر خاص إلى كل من ساهم في ماسبق من تحركات وتنسيق وجهود حثيثة، خاصة المساهمة الكبيرة في حشد مهرجان أﻻك، والدور الإ علامي النوعي من طرف الشباب، كما تطرق بن أعمر إلى أهداف السهرة، وطالب الجميع باﻹستعداد الكبير والمساهمة في تحقيق مايصبوا إليه، من أجل إنجاح مرشحهم وبشكل كبير في بلدية مال، مؤكدا إستعداده شخصيا لذلك.
المنسق العام للحملة على مستوى بلدية مال، أحمد الطاهر خيار، كان أول المتحدثين بعد صاحب الدعوة.
إذ بدأ المنسق كلمته بشكر اﻹطار أعمر يعقوب، على دعوته هذه، مشيدا بجهوده الجبارة خلال الفترة الماضية من الحملة، وأثنى ولد خيار على بن اعمر، منوها إلى أنه رأى فيه من اﻹستعداد مايطمإن ويبرهن على مدى جديته وقدرته، مؤكدا أن إطارا بهذه الكاريزما هو أحوج ماتحتاجه الدولة للمساهمة في بنائها.
وأكد بن خيار أن مطالب سكان بلدية مال (مقاطعة مال كماوصفها المنسق)، ستصل إلى الجهات المعنية وعلى رأسها طلب المقاطعة.
هذا وتوالت الكلمات والمداخلا ت، إذ كان أبرز المتحدثين، عمدة بلدية مال (عضو منسقية الحملة) اﻷستاذ عيسى بوحمادي،
ومدير ديوان الوزير اﻷول سابقا السيد على عيسى (رئيس حلف البشائر بمال)، و النائب السابق زين أحمد الهادي (رئيس حلف مال)، والوجيه والسياسي البارز الدكتور سيد ابراهيم سيد عمار، واﻹطار السياسي النشط نوح المختار، الوجيه واﻹطار المهندس الطاهر محمد أحمد, اﻷستاذ والناشط السياسي أحمد ابيب، السيد الشيبان أحمد جاب (تجمع برات)، المهندس يحي سيد احمد (عضو مبادرة أطر ووجهاء مال)، الوجيه الطالب معطل، الوجيه والناشط السياسي اسماعيل السيود.

مادة إعلانية

اثنين, 17/06/2019 - 22:21