رئيس الجمهورية يستقبل الممثل الخاص للإتحاد الأوروبى لدول الساحل

إلتقى رئيس الجمهورية السيد إبراهيم بوبكر كيتا يوم الاثنين 15 أبريل 2019 بالسيد أنجيل لوسادا فيرنانديس الممثل الخاص للإتحاد الأوروبى لدى دول الساحل يحمل رسالة من السيدة فيديريكا موغيريني ، الممثلة السامية للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية / نائبة رئيسة المفوضية الأوروبية ، إلى سعادة السيد إبراهيم بوبكر كيتا رئيس جمهورية .

وبالإشارة إلى محتويات هذه الرسالة عقب خروجه من المقابلة قال السيد أنجيل لوسادا فيرنانديس "لقد استقبلنا الآن رئيس الجمهورية لتسليمه رسالة من الممثلة السامية للاتحاد الأوروبي ونائبة رئيسة المفوضية الأوروبية السيدة موغريني حول الأحداث التي وقعت في أوغاساغو.

وفقًا للسيد أظهر الاتحاد الأوروبي للسلطات في مالي تضامنها وتعاطفها وتعازيها واستعدادها للمساعدة بشكل خاص ومرافقة مالي في عملية التحقيق في أعقاب الأحداث المأساوية التي وقعت في أوغاساغو.

وكالات 

ثلاثاء, 16/04/2019 - 11:15