المدير العام لميناء الصداقة يجرى مباحثات مع سفير تركيا

أجرى المدير العام لميناء الصداقة  سيدى محمد ولد محم مباحثات مع السفير التركي في ابعاصمة نواكشوط. 

وتطرقت المباحثات لمختلف المجالات التي تهم البلدين وتعزز العلاقا بينهما، بالإضافة الى آفاق التعاون والتشاور بين المنشئات المينائية وخاصة ميناء نواكشوط المستقل.  

وأدى السفير زيارة ميدانية لمختلف المنشآت المينائية، حيث تلقى شروحا وردودا على مختلف الأسئلة من القائمين عليها.

سبت, 10/08/2024 - 12:58