شركة bp تدعم المدرسة العليا متعددة التقنيات بمائة حاسوب محمول

جانب من حفل تسايم الحواسيب من طرف bp لممثلي ESP

سلمت شركة بريتش بتروليوم "bp" مائة حاسوب محمول (HP250G9 مزود بكاميرا ويب عالية الدقة) للمدرسة العليا المتعددة التقنيات بنواكشوط، وفقا لمذكرة التفاهم الموقعة في إطار تطوير مشروع الهيدروجين الأخضر في موريتانيا بتاريخ الثامن من نوفمبر 2022.  

 

وقالت الشركة إن هذا الدعم يدخل في إطار مبادرة الاستثمار الاجتماعي لمشروع "النسيم" للهيدروجين الأخضر، ووصفته بأنه يمثل "رمزا لالتزام شركة bp بالمساهمة في دعم الجهود التعليمية في المنطقة". 

 

وعلى هامش الحفل سلم مدير المدرسة العقيد محمد محمود درعا لكل من لنائب رئيس الشركة محمد الامام و مستشار وزير النفط المكلف بالهيدروجين الخضر السيد خرمبالي لحبيب هدية من المدرسة للشركة.

 

وحضر التسليم عن شركة bp نائب رئيسها ومدير المكتب في موريتانيا محمد الإمام، مدير العلاقات الخارجية سيدي عالي مولاي امحمد، وعن المدرسة العليا المتعددة التقنيات ESP، مديرها العقيد محمد محمد محمود، ونائبه العقيد مختار عبد الوهاب،

 

وتهدف استراتيجية المحتوى المحلي لشركة bp إلى تحقيق فوائد من عملياتها للاقتصاد الأوسع في موريتانيا والسنغال، على المستوى المحلي، عبر دعم التنمية المستدامة في المجتمعات المضيفة من خلال مبادرات الاستثمار الاجتماعي.

اثنين, 26/02/2024 - 11:31