مسؤول في "تواصل" للصحراء: بطاقات التصويت في بلديات "نواملين" نفدت قبل التاسعة

مدير العمليات الانتخابية بحزب "تواصل" على مستوى ولاية لعصابه محمد محمود ولد عبدي

قال مدير العمليات الانتخابية بحزب "تواصل" على مستوى ولاية لعصابه محمد محمود ولد عبدي إن مرشح الحزب في بلدية انواملين أكد أن بطاقات التصويت في البلدية على مستوى "غرد أهل بوب" لم توفر بالكميات الكافية.

 

وأضاف ولد عبدي في تصريح للصحراء، إن الكميات التي وفرتها لجنة الانتخابات نفدت في حدود الساعة التاسعة من صباح اليوم، واصفا الأمر بأنه "تدخل سافر وقلب لنتائج البلدية في أحد أهم المراكز بالنسبة للحزب".

 

وأكد ولد عبدي أن رئيس المركز امتنع عن تعليق التصويت في المركز لحين وصول البطاقات المخصصة للبلدية، وهو "ما يعني حرمان المصوتين من التصويت في البلدية".

 

في ذات السياق، طالب حزب "تواصل" بإلغاء نتائج المكاتب الأربعة في قرية العاقر التابعة لبدية بتلميت بولاية اترارزة ، بعد أن "تم تغيير رؤساء مكاتبها بشكل غير قانوني".

 

وقال الحزب إنه بموجب ما وصفها بـ "التغييرات المشبوهة" تم تعيين رئيس شباب حزب الانصاف في بتمليت رئيسا لأحد المكاتب الأربعة فيما عين الثلاثة الباقون نشطاء معرفون بعلاقاتهم بقيادات الانصاف وشخصيات عسكرية نافذة بدل رؤساء مكاتبهم الذين ظلوا معتمدين حتى عصر الأمس.

 

وجدد الحزب في بيان صادر عنها، اليوم السبت، دعوته لإقالة رئيس فرع لجنة الانتخابات في المقاطعة "نظرا لممارساته غير القانونية وتلقيه الأوامر من قبل حزب الانصاف ومرشحيه".

سبت, 13/05/2023 - 11:03