مرشحا "حاتم" لنيابيات ألاك يتعهدان بنقل تطلعات السكان عبر البرلمان (فيديو)

المصدر: (انترنت)

قال المترشح للنيابيات عن حزب "حاتم" على مستوى مقاطعة ألاك محمد يحي ولد المنجى إن السنوات الثلاث التي مرت من حكم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني أظهرت أنه توجد لديه إمكانيات وتوجه لبناء الدولة.

 

وأضاف ولد المنجى، أنه من الضروري وجود طبقة سياسية وطنية وجهوية تواكب هذا التوجه المتمثل في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية، مضيفا أن لديهم القدرة على لعب هذا الدور ومواكبة برنامج الرئيس غزواني والمساهمة فيه.

 

وأكد مرشح "حاتم" لنيابيات ألاك، أن هذا التوجه تجسد في خطاب وادان "التاريخي"، وبعده في نداء "جول".

 

وأشار ولد المنجى أن مدينة ألاك لم تتغير منذ ما قبل الاستقلال، "رغم دورها المهم في حقبة بناء الدولة"، مضيفا أنها أمام فرصة تاريخية لا ينبغي التفريط فيها لتوصيل هموم المواطنين ببلدياتها الأربع في البرلمان والتواصل مع المواطنين لتحسين وضعية المقاطعة.

 

ولد المنجى وجه نداءً لسكان ألاك من أجل التصويت له في الاستحقاقات القادمة، متعهدا بالعمل على خدمتهم والتشاور والتعاون معهم سبيلا لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

 

من جانبه قال مرشح حزب "حاتم" لنيابيات 2023 في ألاك علي عبد الله أصويلح، إنه يعول فيه ترشحه على من وصفها بالطبقات الهشة من أجل التصويت له.

 

وأضاف ولد أصويلح إن ترشحه يأتي انطلاقا من دعمه المطلق لبرنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، متعهدا بنقل هموم وتطلعات الطبقات الهشة إلى قبة البرلمان.

خميس, 04/05/2023 - 13:01