ماتال تطلق خدمة "ويفينا" التي تجمع بين الأنترنت الثابت والجوال

أطلقت الشركة الموريتانية التونسية للاتصالات ماتال خدمة "ويفينا" تحت شعار: "ويفينا يكونكتينا، يسوا فالدار يسوا امشينا". 

وتعد هذه أول خدمة أنترنت متقاربة تجمع بين الأنترنت الثابت والجوال، وتتيح للزبون الاستفادة في نفس الوقت من أنترنت ويفي في المنزل وأنترنت على الهاتف الجوال خارج المنزل. 

وقالت الشركة إن عرض "ويفينا" الجديد من ماتال هو الحل الأنسب لاحتياجات الآلاف من الأسر الموريتانية، التي ترغب في الاستفادة من خدمة أنترنت لا محدود، و بسرعة فائقة متعددة المستخدمين ومتعددة الاستعمال للثابت والجوال بالفعل. 

و نبهت ماتال أن جهاز "ويفينا" سهل الاستعمال حيث لا يتطلب أي تركيب تقني (Plug and Play)، ويوفر أنترنت ويفي عالي السرعة مع تغطية واسعة. و ذكرت الشركة إنه بالإضافة إلى الويفي في المنزل ، و حصريًا لدى ماتال ، يسمح عرض ”ويفينا” من مشاركة نفس الاشتراك مع جميع أفراد الأسرة لتمكينهم من الاستفادة من الأنترنت على هواتفهم، أو أي جهاز ذكي (جهاز لوحي ، ساعة ذكية، إلخ) و ذلك أثناء تنقلهم في كل مكان في المدينة. و أوضحت الشركة فى بيانها أن عرض ويفينا عبارة عن اشتراك شهري مسبق الدفع و بدون التزام، يتم شحنه ببطاقات الشحن العادية أو بالأداء الإلكتروني، و هو متوفر في وكالات ماتال في نواكشوط ونواذيبو، وقريبًا في مدن أخرى في موريتانيا.
و تعتبر ماتال، أول مشغل للهاتف النقال في موريتانيا، و من أبرز الفاعلين الرئيسيين في مجال التقنيات الحديثة و الاتصالات في البلاد.
للمزيد من المعلومات، زوروا موقع www.mattel.mr/wifina أو اتصلوا بخدمة الزبناء على الواتساب على الرقم 36000132

أربعاء, 10/08/2022 - 11:06