خلال 10 أيام.. مقاطعة توجنين تسجل 183 إصابة بـ"كورونا"

صورة تخدم النص

أكد حاكم مقاطعة توجنين مولاي اسماعيل ولد المرتجي، أن المقاطعة سجلت خلال 10 من موجة دلتا الأخيرة 183 إصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن منحى الفيروس في تصاعد.

 

وقال ولد المرتجي في مقابلة مع القناة الرسمية -الموريتانية- "سجلنا منذ بداية الجائحة إلى اليوم؛ 1552 حالة في توجنين فقط"، وفق تعبيره.

 

وطالب حاكم توجنين ساكنة المقاطعة وكافة المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة، اليوم، تسجيل 268 إصابة و04 وفيات مرتبطة بالفيروس المستجد.

سبت, 31/07/2021 - 21:24