كنت أود أن أفهم ولا أزال 

المصطفى ولد اكليب

لماذا يهاجمون العلامة الددو مع أن المهاجمين ينتمون إلى تيارات ومشارب متعددة  .

هل بسبب تفسيره لبعض الأحلام التي يرويها له غيره أو يراها هو بنفسه ؟
ولكن لا يمكن أن يكون هذا هو السبب فكثير من العلماء والمشياييخ يرون الأحلام ويفسرونها  .
هل ذلك بسبب بعض الفتاوى التي أصدرها في بعض الأحداث السياسية والتي لم تكن محل إجماع 
قلت لو كان هذا هو السبب لهاجموا علماء آخرين لا تحوز فتاواهم إجماع المسلمين بل قد تكون شاذة وغريبة 
قلت لعل السبب هو انحياز الشيخ إلى محور سياسي بعينه 
ولكنني تذكرت أن بعض العلماء ينحازون إلى محاور سياسية أخرى ولا يوجه إليهم مثل هذا الهجوم الذي يصل أحيانا مرتبة السب والشتم والتخوين بل والتكفير مرات عدة 

ولا أزال أبحث عن التفسير المقنع في هذا الصدد  .

أربعاء, 17/06/2020 - 21:21